شهادة مراسل #روسيا_اليوم مساءا من امام #جامعة_القاهرة

شهادة مراسل #روسيا_اليوم مساءا من امام #جامعة_القاهرة

وهذه الشهادة جائت على فم مراسل روسيا اليوم أ/ #احمد_الأشقر – وفريق التصوير الذى صور بالفعل اعتداء طلبة #الإخوان_المخربين واعتقد انهم ليسوا طلبة هم مجرد بلطجية اخوانية على الأمن الادارى ببوابة جامعة القاهرة ومجىء #كلبة_منقبة التى ضربت المصور الذى صور هذا المشهد من البداية والذين اعتقدوه مصور قناة من قنواتنا الفضائية التى تفضح باستمرار جرائمهم سواء #دريم2 أو #اون_نى_فى أو #الحياة او #سى_بى_سى لكى يتاكد العالم من صدق ما نقول وقد انهى احمد الأشقر مداخلته فى نشرة السادسة بتوقيت مصر انهم حاولوا اغلاق البوابة الرئيسية للجامعة بالجنازير لـ #تعطيل_الدراسة وتوقيف سير الحياة الطبيعية.

من اتى بمنقبات كبيرى الحجم للجامعة؟ وهل بالفعل هؤلاء طلبة وهل طالب العلم المفترض ان يتظاهر سلميا ام يخرب ويوقف سير الدراسة لمصالح جماعة منتناهية فى الصغر يؤدى بها فى النهاية الى فنائها بلا مقابل؟

طبعا هؤلاء المختلون عقليا مغسول ادمغتهم أو مشترون وهم فئة صغيرة ولا يدركون انهم بذلك كل يوم يجعلون الجماهير تكرههم وبشدة لأنهم حتى فى مطالبتهم غير عقلانيين – طالبوا بالإفراج عن #طلبة_الإخوان كعادتهم وهؤلاء الطلبة مقبوض عليهم بشكل #جنائى وليس للتظاهر السلمى سواء فى احداث #إعتصام_عصابة_رابعة فى ذلك الإعتصام الإرهابى أو فى احداث #احراق_كنائس أو تخريب أو ما خلافه.

كذلك غباء الإخوان الدائم فى كل من استخدام نساء وشباب بالمال وحتى من البلطجية واتضح للناس حاليا من تسبب فى قتل الثوار سواء فى محمد محمود او مجلس الوزراء او الإتحادية لأنهم يتبعون نفس الإسلوب ويتضح لنا ممن يهاجموا الأمن الجامعى الإدارى الأمر الذى سيجعل حتى المثقفين يقولون والله #امن_الجامعة_البوليسى كان افضل وسنرجع لما يشبه عصر مبارك بالجامعة وهذا فرط من الغباء المستحكم.

وطبعا كلما يقترب ميعاد الإستفتاء على #الدستور_الجديد والذى تظهر بوادر الموافقة عليه بنسبة احتمال لا تقل عن 70% فلن يصبح لهم اى شرعية وستصبح كل مسيراتهم مجرمة قانونا لنها ستعد اعمال شغب – يزداد غباء الإخوان القتلة كالكلب المسموم الذى جاءه داء السعار فلا يميز ويعض كل من يقرب منه

عموما شهادة أحمد الأشقر من الشهادات المهمة على ان مسيرات طلبة الإخوان القتلة ليس بها حتى رائحة السلمية انما هى تدمير وتخريب وتعطيل.

أحمد مصطفى – باحث اقتصادى وسياسى

Advertisements

Leave a Reply

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: